logo
CONTACTEZ NOUS

مختبرات Vilion تحقق خطوات ثابتة ومتقنة نحو الريادة في صناعة مستحضرات التجميل في المغرب

في أبريل 23, 2024 alarabiyalilakhbar.ma
test
مع الرؤية الطموحة للتحول الصناعي في المغرب، تبرز مختبرات Vilion كمثال بارز على الابتكار والتطور في قطاع صناعة مستحضرات التجميل. وتقع هذه المختبرات في قلب بني ملال، مع تركيز قوي على الجودة والابتكار في تصنيع منتجات تنافسية على الصعيدين المحلي والدولي.

 

يأتي تأسيس مختبرات Vilion كخطوة استراتيجية لتحقيق الهدف الرئيسي لتصنيع المغرب، حيث يسعى هذا المشروع إلى استبدال المنتجات المستوردة ببدائل محلية، وبالتالي تعزيز مكانة “Made In Morocco”. ويتميز المشروع بالتركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والتكنولوجي والمالي، مما يجعله قادرا على تحقيق نجاحات ملموسة في قطاع مستحضرات التجميل.

وتقوم مختبرات Vilion على مساحة تصنيعية ضخمة تبلغ 12365 متر مربع، مما يمكنها من تصنيع ما يصل إلى 16 مليون عبوة سنويا من الأيروسول وعدة عشرات من الملايين من وحدات مستحضرات التجميل. وبفضل فريقها المؤهل والمتفاني، يتمكن المختبر من تقديم منتجات عالية الجودة تلبي تطلعات السوق المحلية والعالمية.

ويعتبر  الإتزام بالابتكار والتقنيات المتطورة أهم ما يميز مختبرات Vilion ؛ مما يجعلها تقدم حلولا مبتكرة في مجال صناعة مستحضرات التجميل. كما تبرز الجهود المبذولة في مجال الاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية كنموذج يحتذى به في الصناعة.

وتأتي الاستثمارات الضخمة التي تقدمها مجموعة Glen Invest لتوسيع نطاق عمليات مختبرات Vilion كخطوة استراتيجية للتوسع الإقليمي والدولي. تهدف المجموعة إلى تقديم مجموعة مبتكرة من المنتجات التجميلية والأنظمة الطبية، مع الحرص على الجودة والسلامة.

تجدر اللإشارة إلى أنه بهذه الطريقة، تسير مختبرات Vilion بتألق نحو القمة في صناعة مستحضرات التجميل بالمغرب، مساهمة بشكل كبير في تعزيز القدرات التصنيعية ورفع مكانة البلاد على الساحة الدولية في هذا المجال.

 



pin-image
Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Les travaux de construction de Vilion, filiale de Glen Invest spécialisée dans la production de cosmétiques et de compléments alimentaires, a été lancé au niveau de l’Agropole Beni Mellal pour un investissement global de 160 MDH
pin-image
Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

L’Agropole de Béni Mellal disposera dans les prochains mois d'une unité de production de produits cosmétiques et compléments alimentaires d’un investissement de 160 millions de DH.