logo
CONTACTEZ NOUS

مختبرات Vilion: الابتكار والتكنولوجيا تعزز صناعة مستحضرات التجميل المغربية

أبريل 25, 2024 heuredujournal.com
test

في قلب المغرب، تبرز مختبرات Vilion كمثال للابتكار والتقدم التكنولوجي في صناعة مستحضرات التجميل. تأسست هذه المختبرات في بني ملال قبل عامين، وقد أصبحت بالفعل رمزًا للتطور الصناعي والتكنولوجي في المنطقة.


مع مساحة تبلغ 12365 مترًا مربعًا وقدرة إنتاجية تصل إلى 16 مليون عبوة سنويًا، تعد مختبرات Vilion واحدة من أكبر المنشآت في البلاد. توفر المختبرات أكثر من 500 فرصة عمل، مما يسهم في النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في المنطقة.

تمتلك مختبرات Vilion خط إنتاج الأيروسول الأول من نوعه في المغرب وإفريقيا، مجهزًا بأحدث التقنيات ونظام أتمتة كامل. هذا الابتكار ليس فقط يعزز مكانة المغرب كلاعب رئيسي في الصناعة، ولكنه يفتح أيضًا آفاقًا جديدة للتصدير والتنافسية الدولية.

باستثمارات تبلغ 380 مليون درهم موزعة على ثلاث مراحل، تظهر مختبرات Vilion التزامها بالنمو المستمر والتطوير. تشمل هذه الاستثمارات تقنيات متطورة لتصنيع مستحضرات التجميل وخطوط تعبئة وتغليف آلية، مما يضمن الجودة العالية للمنتجات.

تحت قيادة السيد حسن بنيس، تهدف مختبرات Vilion إلى تعزيز علامة “صنع في المغرب” وتحقيق الاستقلالية في صناعة مستحضرات التجميل. من خلال استبدال المنتجات المستوردة ببدائل محلية، تسعى المختبرات لتعزيز الاقتصاد المغربي وتحقيق التنمية المستدامة.

مختبرات Vilion هي مثال حي على كيف يمكن للابتكار والتكنولوجيا أن يدفعا بالصناعة المحلية إلى الأمام

 

pin-image
Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Les travaux de construction de Vilion, filiale de Glen Invest spécialisée dans la production de cosmétiques et de compléments alimentaires, a été lancé au niveau de l’Agropole Beni Mellal pour un investissement global de 160 MDH
pin-image
Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

L’Agropole de Béni Mellal disposera dans les prochains mois d'une unité de production de produits cosmétiques et compléments alimentaires d’un investissement de 160 millions de DH.