logo
CONTACTEZ NOUS

مختبرات Vilion تُقدم لكم الأفضل في مستحضرات التجميل

أبريل 25, 2024 santeplus.ma
test

من منا لا يبحث دوما عن أفضل منتجات العناية الشخصية؟ سواء كانت مستحضرات العناية بالبشرة أو تلك الخاصة بعناية صحة الفم والأسنان. نُقدم لكم في هذا المقال مختبر حرص على تقديم أفضل المنتجات وأكثرها فعالية للعناية ببشرتكم تناسب جميع الفئات العمرية.


تعمــل مختــبرات Vilion عــى مســاحة 12365 م2، وتبلــغ طاقتهــا الإنتاجيــة 16 مليون عبوة سنويا للأيروسول وعدة عشرات الملايين من وحدات مستحضرات التجميل، ولديها أكر من 500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة .

وتبلــغ القــدرة الإنتاجيــة لمختــبرات Vilion 5000 طــن لتلبيــة الطلــب المتزايــد عــلى منتجــات العنايــة الشخصيــة في الســوق.

تم إنشاء مختبرات Vilion منذ عامين في بي ملال، مع التركيز القوي على الابتكار واعتماد التقنيات المتطورة في مجال صناعة مستحضرات التجميل، مما يمثل التقارب بين العم والتكنولوجيا والإنتاج.

المرافق الجد حديثة لمختبرات Vilion تتلاقى مع الابتكار والتقدم التكنولوجي.تمتلك مختبرات Vilion فريقًا من الباحثين والمهندسين والفنيين المؤهلين تأهيلاً عاليًا الذيــن ينتجــون حلــولًا عاليــة الجــودة في مجــال التجميــل، وذلــك بفضــل عملهــم المتفــاني ومعداتهــم المتطــورة.

ومــن خــلال اعتمــاد نهــج شــامل للابتــكار، تخلــق مختــبرات Vilion تأثــرًا إيجابيًــا عــلى المســتوى الإقلـيمي والوطــني. إن التزامهــم بالاســتدامة البيئيــة والمســؤولية الاجتماعيــة والأخلاقيــات المهنيــة يضعهــم كنمــوذج يحتــذى بــه في مجــال الصناعــة.

تبرز مختبرات Vilion كجوهرة تكنولوجية في قلب المغرب وإفريقيا، كونها الوحيدة في البلاد ومن القلائل في القارة الي تنتج الأيروسول )Aérosol( لمعطرات الجو ومزيلات العرق، وهو ما يمثل تقدم تكنولوجي معبر للمغرب. مما يمكن من فتح آفاق جديدة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل بالمغرب وتعزيز مكانته على الساحة الصناعية.

مختــبرات Vilion، مــشروع ذو بعــد عالمــي، أنشــأه الســيد حســن بنيــس، وهــو شخصيــة بارزة في صناعة الأدوية، يهدف إلى بناء صناعة مستحضرات تجميل تنافسية ومبتكرة من أجل السوق المحلية والدولية. هدفها هو استبدال المنتجات المستوردة حاليًا، مثل الأيروسول، ببدائل مصنعة محليًا، مع كسب حصص السوق من العلامات التجارية المســتوردة الأخــرى. وكمــا تســتثمر كافــة المــوارد البشريــة والتكنولوجيــة والماليــة اللازمــة لتحقيق هذا الهدف. ويهدف هذا النهج إلى تعزيز علامة صنع في المغرب "Made In Morocco"، وبالتالي تعزيز التنمية الاقتصادية لمنطقة بني ملال.

 

pin-image
Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Béni Mellal : Glen Invest lance le projet Vilion

Les travaux de construction de Vilion, filiale de Glen Invest spécialisée dans la production de cosmétiques et de compléments alimentaires, a été lancé au niveau de l’Agropole Beni Mellal pour un investissement global de 160 MDH
pin-image
Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

Cosmétique/Compléments alimentaires: Vilion investit 160 millions de DH à Béni Mellal

L’Agropole de Béni Mellal disposera dans les prochains mois d'une unité de production de produits cosmétiques et compléments alimentaires d’un investissement de 160 millions de DH.